Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: AL HAYAT

AL HAYAT

محمود جودة يوقع كتابه غزة اليتيمة

الحياة برس _رنا أبو مراحيل _نظم الكاتب محمود جودة حفل توقيع لمجموعة القصصية "غزة اليتيمة" وذلك صباح اليوم في فندق المتحف علي شاطئ بحر غزة وحضر الحفل لفيف من النشطاء السياسين والأدباء .

وفي كلمة له قال يحتوي الكتاب علي مجموعة من المشاهد الإنسانية التي ثوثق حياة المجتمع الفلسطيني في فترة العدوان الإسرائيلي الأخير علي غزة ، مؤكدا أن هذه المجموعة حاول من خلالها بأن أتي بما لم تستطيع الكاميرات تصوريه ليصل إلي مسامع الجميع .

ونوه محمود بأن جميع اليوميات المكتوبة كانت من أفواه الناس الذين عايشو التجربة القاسية آيان فترة العدوان ، ومن الجدير ذكره أن الكاتب محمود جودة من مواليد مدينة رفح وله العديد من المقالات الأدبية والنصوص الشعرية المنشورة في الصحف العربية والدولية وتعد المجموعة القصصية "غزة اليتيمة"أول نتاج أدبي مطبوع له حيث تحولت بعض القصص فيها إلي أفلام قصيرة منها فيلم العشر الأخيرة لمخرج حاتم تاج وفيلم الجمعة القصيرة لمخرج يوسف نتيل.

*source

Read more

AL WATANIA
Orphan Gaza غزة اليتيمة

AL WATANIA

قصص الحرب بين صفحات مجموعة غزة اليتيمة وقّع الكاتب محمود جودة ظهر الخميس، مجموعته القصصية "غزة اليتيمة"، والتي توثّق قصصاً حقيقيةً من العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014، وسط حضورٍ جماهيري وإعلامي...

Read more
DONIA AL-WATAN
Orphan Gaza غزة اليتيمة

DONIA AL-WATAN

"غزة اليتيمة" عقد في فندق المتحف صباح اليوم حفل توقيع وإشهار لكتاب "غزة اليتمية " للكاتب محمود جودة. الكتاب الذي يضمن في صفحاته العديد من القصص التوثيقية للعديد من القصص الإنسانية في قطاع غزة يذكر ...

Read more