Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: ALMUSTAQBAL

ALMUSTAQBAL
Rue Du Mexique

ALMUSTAQBAL

سهيل بولس يطلق كتابه

طلقت منشورات رمال في حفل إصدار كتاب "شارع المكسيك وقصص أخرى" لسهيل بولس، وذلك في مطعم المولينو في سنتر مارينيان في الحمراء، فوق مسرح بابل، يوم امس الأربعاء.
والكتاب، باللغة الإنكليزية وفي 128 صفحة، يروي سيرة ستين عاماً من الحياة، من رومانسية أيام المراهقة في القدس، الى مواجهة صعوبات الحياة خلال الحرب اللبنانية الطويلة.

 

والمؤلف الدكتور سهيل بولس جرّاح عظام في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت تقاعد أخيراً بعد خدمة دامت 47 عاماً. وهو يقطن مع زوجته في بيروت ولهما ثلاث بنات وستة أحفاد.

 

يُذكر أن منشورات رمال تأسست في قبرص في العام 1993 واهتمت أولاً بكتب الأطفال ثم وسّعت مروحة اهتماماتها لتشمل مواضيع في الفن والتاريخ والسياسة والثقافة، مرتبطة كلها بالشرق الاوسط. وتقوم مؤسستها نورا الشوّا أن منشورات رمال تسعى لتكون جسراً بين الحضارات.

 

 

المستقبل - الخميس 11 تشرين الثاني 2010 - العدد 3828 -

Read more

ELECTRONIC INTIFADA
Life at the Crossroads

ELECTRONIC INTIFADA

Gaza’s Ancient Treasures Threatened GAZA CITY, occupied Gaza Strip (IPS) - Few outside of Gaza would consider its history much beyond the decades of Israeli occupation. But Gaza is a historical tr...

Read more
CYPRUS MAIL
Olives and Lemons

CYPRUS MAIL

Paradise Found Shirley Kay is full of passion for life. But that's not what makes her unique. Personal passion is something we all possess in one way or another; Shirley, however, likes to take thi...

Read more