Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: RAI ALYOUM

RAI ALYOUM

RAI ALYOUM

مجموعة قصصية توثق المعاناة تحت العدوان في غزة

"لندن ـ "راي اليوم":

صدرت للاديب الفلسطيني محمود جودة مجموعة قصصية بعنوان "غزة اليتيمة" عن دار "منشورات الرمال"، وصممت الغلاف الفنانة الفلسطينية المعروفة ليلى الشوا.

احداث القصص تدور خلال فترة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة صيف عام 2014 الذي خلف اكثر من 2200، واكثر من 10 آلاف جريح، ويحتوي على مشاهد انسانية مؤلمة توثق معاناة اهل القطاع خلال تلك الفترة. ويقدم الاديب جودة صور قلمية مؤثرة عن احوال الناس ومعاناتهم، وهو ابن المخيم اللاجيء الذي اجبرت اسرته على مغادرة بلدة اسدود عام 1948.

المجموعة القصصية هي تسجيل ادبي رائع لتلك الحقبة المؤلمة من افواه الناس الذين عاشوا في ظل الحصار والعدوان بطريقة موضوعية صادقة.

من يقرأ هذه المجموعة من القصص سيكشف كما من المعاناة والصمود في الوقت نفسه، لا يمكن تخيله، ومن الطبيعي ان تمتزج القراءة الشيقة بالدموع.

*source

Read more

ALHAYA
Orphan Gaza غزة اليتيمة

ALHAYA

"غزة اليتيمة " كتاب يحاكي الجانب الإنساني في العدوان الأخير العدوان الأخير على غزة خلف كثير من الدمار والدماء والأشلاء, وهذا ما رصدته كاميرات وأقلام الإعلاميين على المستويين المحلي والدولي, إلا أن...

Read more
JORDAN TIMES
Vanished

JORDAN TIMES

Hard Choices in a Land of Hardship The very name Gaza brings to mind the hardships its inhabitants have to deal with, chiefly Israeli aggression and occupation, and the resulting poverty, devastat...

Read more